الحراك الداعم لنجل القذافي يطلق موقعًا إلكترونيًا للتعريف بمشروع ليبيا الغد

السبت, 29 ديسمبر 2018 10:42
كتب سيد العبيدي
أطلق حراك “رشحناك” الداعم لترشح الدكتور سيف الإسلام القذافي لرئاسة ليبيا ،موقعا إلكترونيا يضم قسما إخباريا وقسما لمشاريع ليبيا الغد واستمارة انضمام وترشيح وقسم الحراك في الإعلام.
وأكد محمد الرميح مؤسس الحراك، أن انطلاق الموقع الرسمي للبدء الفعلي في حملة رشحناك الداعمة للدكتور سيف الإسلام القذافي من خلال تعبئة استمارات الإنضمام الإلكترونية.
وأضاف الرميح أن من أهداف إنطلاق الموقع تسليط الضوء على كل أخبار الحراك، بالإضافة لتسليط الضوء على مشاريع ليبيا الغد ضمن المشروع الإنتخابي للدكتور سيف الإسلام لكي يعرف كل الليبيين لماذا تم محاربة تنفيذ هذا المشروع الذي كان سيجعل ليبيا الجديدة من بين الدول المتقدمة في شتى المجالات.
وكشف الرميح، عن انطلاق راديو ليبيا الغد الذي سيبث علي الإنترنت ويهدف لتواصل مع أنصار الوطن من خلال مساحات مباشرة تنطلق في الأيام المقبلة، هذا بالإضافة إلى تجهيز عمل غنائي بعنوان «يا سيفنا نبوك» من المحتمل البدء في الإعداد له خلال هذا الأسبوع وتصويره في الأيام القادمة ويأتي إنتاج هذا العمل إنطلاقا من مقولة « الشعوب لا تنسجم الا مع فنونها وتراثها».
ودعا الرميح، كافة أبناء الشعب الليبي في الداخل والخارج الإنضمام للحملة المليونية لترشيح الدكتور سيف الإسلام القذافي قائدا للمصالحة الوطنية ومهندسا لليبيا الغد تحت شعار “رشحناك من أجل ليبيا اخترناك”.

 

طالع المقال من المصدر

2 thoughts on “الحراك الداعم لنجل القذافي يطلق موقعًا إلكترونيًا للتعريف بمشروع ليبيا الغد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *