Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

حراك رشحناك يوجه خطابا لداخلية الوفاق

وجه حراك رشحناك من اجل ليبيا اخترناك الداعم لترشيح سيف الإسلام القذافي في الاستحقاق الانتخابي، خطابا إلى وزير الداخلية بحكومة الوفاق تحصلت بوابة إفريقيا الإخبارية على نسخة منه، طالبه فيه بسرعة إصدار الرقم الوطني لسيف الإسلام معمر القذافي وبما يوجبه القانون الذي ينص على أحقية حصول كل مواطن ليبي على رقم وطني وتنفيذا للأمر الولائي الصادر من محمكة البيضاء الابتدائية بتاريخ الخامس عشر من فبراير 2018 بالزام مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالصحيفة التنفيذية ليصبح ليصبح سند التنفيذ واجب التطبيق.

وأشار الخطاب أيضا إلى كتاب المحامي العام الصديق الصور رئيس مكتب التحقيقات بمكتب النائب العام والموجه لمصلحة الاحوال المدنية بتاريخ العشرين من مارس 2018 الذي ذكر فيه بطلب صرف رقم وطني ورقم قيد لعائلة السيدة صفية فركاش.

وأشارت الرسالة إلى أن رئيس مصلحة الاحوال المدنية تعرض لتهديدات مباشرة من المجموعات الخارجة عن القانون لعدم تنفيذ ما ورد من تعليمات.

وطالب الخطاب بسرعة التنفيذ خصوصا وأن امتناع مصلحة الأحوال المدنية للتنفيذ لدوافع سياسية تؤدي حرمان سيف الإسلام من حقوقه المدنية.

طالع المقال من المصدر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *